خدمة تقديم شكوى بشأن منازعات المقاولين


المتطلبات لفتح ملف الشكوى للجنة فض منازعات المقاولين والشكاوى:

1) رسالة شكوى خطية وموقعة من قبل المشتكي باسم: السادة / لجنة التحكيــــم وفض منازعات المقاولين والشكاوى.
2) تسجيل أرقام (المالك / الاستشاري / المقاول) في رسالة الشكوى.
3) نسخة من إجازة البناء.
4) نسخة من العقد المقاوله أو الاستشاري.
5) نسخة من خارطة الأرض.
6) نسخة من رخصة المقـاول.
7) نسخة من رخصة الاستشاري.
8) نسخة من جدول الكميات و الأسعار موقع من (المالك / الاستشاري / المقاول )
9) صورة من هوية المشتكي أو نسخة من الصفحة الأولي لجواز سفر المقيمين + نسخة من صفحة الإقامة).



للاستفسار يرجى التواصل على البريد الالكتروني الخاص بالمجلس أو عن طريق الإتصال على:


council@shjmun.gov.ae

الموظف / سالم الخنبشي - هاتف 06/5162473
المهندس / صلاح الشريف - هاتف 06/5162282
الموظف / هشام يوسف - هاتف 06/5162447