استبيان المحفظة الإلكترونية لإدارة المواقف العامة

تهديكم بلدية مدينة الشارقة أطيب تحية، وأصدق الأمنيات بدوام النجاح، وتضع بين أيديكم هذا الاستبيان الذي تقوم به إدارة التخطيط الاستراتيجي، انطلاقاً من سعيها إلى قياس رضاكم عن الخدمات التي توفرها إدارة المواقف العامة في البلدية، حيث أنها بصدد إنشاء (محفظة إلكترونية) يتم حفظ الأموال فيها بحساب شخصي للمتعاملين مع الإدارة، وتتم تعبئة رصيد المحفظة من خلال البطاقات الائتمانية، وتستقطع الرسوم منها بشكل مباشر عند طلب حجز موقف باستخدام الهاتف من خلال (تطبيق إلكتروني)، بدلاً من استقطاعها من أرصدة هواتف المتعاملين أو إضافتها إلى الفواتير، وتهدف الإدارة عبر ذلك إلى توفير قناة دفع جديدة وإتاحة إمكانية إدارة حسابات المتعاملين المالية التي ستشمل مستقبلاً عدداً من الخدمات الأخرى، لذا نهيب بكم الإجابة عن أسئلته بدقة وشفافية، كما نأمل تعاونكم معنا في خدمة الصالح العام، مع فائق الاحترام والتقدير.

هل ترغب باستخدام حساب إلكتروني مسبق الدفع يتيح للمتعاملين دفع رسوم حجز موقف؟
هل تؤيد فكرة تمكين المتعامل من حجز الموقف إلكترونياً لفترة أقل من الساعة الكاملة؟
هل تؤيد فكرة تمكين المتعامل من حجز الموقف إلكترونياً لأكثر من ساعة واحدة؟
هل تؤيد فكرة تمكين المتعامل من حجز الموقف إلكترونياً لمدة يوم كامل (24 ساعة)؟
هل تؤيد فكرة الاحتفاظ ببيانات حجز المواقف لمركبتك في المحفظة الإلكترونية؟
هل تؤيد فكرة إعادة تعبئة حساب المحفظة الإلكترونية باستخدام بطاقات الائتمان؟
إذا كنت لا تؤيد فكرة إعادة التعبئة بواسطة بطاقة الائتمان، فما هو السبب؟
هل توجد لديك أية ملاحظات أو مقترحات أخرى بخصوص حجز المواقف؟